الجمعة 12/04/2024
05:24 بتوقيت المكلا
منظمة الكيان العربي ممثلة بالحبيب سالم الجنيدي تقدم اكرامية مالية لكل قطاع التربية والتعليم بتريم العاملين في الميدان
تريم/موقع مكتب وزارة الماليةـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الاثنين:11/مارس/2024م
news_20240310_04.jpg
دشن صباح اليوم الاحد الاستاذ حسن جعفر مول الدويلة مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي بمعية الاستاذ أحمد بارفيد مدير إدارة التربية والتعليم بتريم والحبيب سالم الجنيدي رئيس منظمة الكيان العربي، توزيع اكرامية مالية رمضانية بواقع عشرين الف ريال يمني لكل تربوي يعمل بالميدان مقدمة من منظمة الكيان العربي للتنمية دعما من الحبيب سالم الجنيدي رئيس المؤسسة.
جاءت هذه المكرمة سعيا للفت نظر الجميع تجاه المعلم والمساهمة في استقرار وضعه ، وهي بادرة الأولى من نوعها تشمل القطاع التربوي العاملين بالميدان من الثابتين والمتعاقدين .
والجدير بالذكر أن السلطة المحلية بالمديرية وإدارة التربية في مساع كثيرة للوصول إلى استقرار لوضع المعلم بالمديرية، وتتمنى من جميع منظمات المجتمع المدني والخيرين أن تساهم في ذلك تقديرا للمعلم ومكانته العظيمة .
فتحية لمن كان همه إرضاء المعلم واستقراره ونحن من إدارة التربية والتعليم بتريم نقف وقفة اجلال وتقدير لمعلمي الاجيال حفظهم الله وأعانهم وسدد خطاهم كما نقدم الشكر لمنظمة الكيان العربي ممثلة في الحبيب سالم الجنيدي والسلطة المحلية بتريم ممثلة في الاستاذ التربوي حسن مول الدويلة مدير عام المديرية.


  • إقرا ايضاً