الخميس 23/05/2024
12:16 بتوقيت المكلا
لجنة المناقصات بوادي حضرموت تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية
ناقشت لجنة المناقصات في اجتماعها ، اليوم بسيئون ، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، جملة من الإجراءات المرتبطة بعدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها.
وزارة الخدمة المدنية تمهل 70 ألف موظف لترك وظيفته الـ2 ابتداء من هذا الموعد.. المحرمي ينفذ قراره
أمهلت وزارة الخدمة المدنية و التأمينات، في حكومة الشرعية المعترف بها دوليا، الموظفين المزدوجين في الكادر الإداري المدني مع منتسبي الدفاع و الامن، شهراً واحداً لتصحيح أوضاعهم.
البنك المركزي اليمني فرع حضرموت الوادي والصحراء ينعي وفاة موظفه المثالي سالم عبد مدفع
نعت إدارة وموظفي وعاملي وحراسة البنك المركزي فرع وادي حضرموت والصحراء زميلهم موظف البنك المركزي مدير ادارة السكرتارية والمحفوظات بالفرع الفقيد / سالم عبد فرج مدفع الذي وافته المنيّة مساء يوم السبت الموافق 11 مايو 2024م .. وجاء في النعي:
المهندس باصرة نائب رئيس مجلس النواب يزور فرع البنك المركزي بسيئون ومكتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بوادي حضرموت
زار صباح اليوم الاثنين 6 مايو 2024م بمدينة سيئون بوادي حضرموت فرع البنك المركزي بوادي حضرموت .
بنك القطيبي بسيئون ينزل مرتبات موظفي عدد من مكاتب فروع الوزارات بوادي حضرموت والصحراء لشهر ابريل 2024م
بجهود ومتابعة  قيادة فرع  بنك القطيبي للتمويل الاصغر بسيؤن ممثل بالاستاذ عبدالله واكد مع إدارة البنك بعدن  تم  من يوم امس من قبل بنك القطيبي للتمويل الاصغر سيئون أنزال مرتبات موظفي عدد من مكاتب فروع الوزارات بوادي حضرموت والصحراء قدمه.
الخدمة المدنية تعلن عن إجازة ذكرى يوم العمال العالمي (الأول من مايو)
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن يوم الأربعاء القادم الموافق (الأول من شهر مايو) إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة على مستوى السلطتين المركزية والمحلية، وذلك بمناسبة “ذكرى يوم العمال العالمي”.
الشيخ خالد العامري يلتقي بوزير المالية بن بريك في لقاء معاودة ببيته بالمكلا
قدم نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان لشئون المديريات الصحراوية رئيس مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي الشيخ / خالد عبدالله العامري التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك لمعالي وزير المالية الاستاذ / سالم صالح بن بريك .
البنك المركزي يصدر تعميم الى كافة البنوك وشركات ومنشآت الصرافة ووكلاء الحوالات
أصدر البنك المركزي اليمني اليوم، تعميم موجه الى كافة البنوك وشركات ومنشآت الصرافة ووكلاء الحوالات، ينص على إيقاف التعامل الكامل مع البنوك المخالفة لتعليمات البنك المركزي بما في ذلك الشبكات التابعة لها، والبنوك هي:
12345678910...